شئ احنا معروفات فيه الكيد خلقه الله فينا وعظمه ((ان كيدهن عظيم)) الله يكفينا شر انفسنا قولوا امين هذي قصه قصيره وحقيقه ليس من نسج الخيال صايره مع وحده((الاسماء مستعاره)) كان في واحد اسمه سعود متزوج ساره وجاب منها اربع عيال ومنكده عليه عيشته ليل ونهار وحالته حاله البيت رثه فوضى وهي ماغير في ها الدشداشه ولامه شعرها ويا فلان وياعلان تنادي عيالهابس تعال الله يلعن ابوك تعال انت الثاني الله ياخذ عمرك ياكلب دخل مره من المرات من برى وسمعها سعود:اذكري الله وهدي عيالك بس مو بالاسلوب هذا اصبري منتي اول ام في الدنيا عندك عيال ساره:مالك دخل حضرت جاي من برى مبسوط وتتفلسف علي خلك في نفسك بس سعود: خير ان شالله لايكون تحسبيني اصغرعيالك تكلمي زين يازفت ساره: ما زفت الا الي قالها سعود: ضفي عفشك وانقلعي بيت اهلك الكلب بداله ستين كلب لين يعلمونك الادب وراحت وجلست 14 يوم اتصل اخوها الكبير لسعود وقاله خير انشالله وش اللي حاصل وتفاهمو الرجال ورجعت البيت ورجعت لنفس حالتها لاتهتم في نفسها ولا بيتها ولا زوجها ولا عيالها ((مافي احد فينا كامل لكن اذا انتي مقصره في شي لازم تكونين كامله في حاجه ثانيه)) وكشتها طايره والبيت مافي هدوء فيه يرجع سعود من الدوام لايرتاح ولا يقيل ولا يلقى حرمه تقابله بوجه حسن ولا اسلوب وبس تعاند واللي كامله هي فيه الطلبات اربع وعشرين ساعه جيب وجيب جلس مره من المرات معها قبل النوم وقالها سعود: يابنت الناس انت فيك كذا وكذا وكذا وانا كأي رجل ابي ارتاح انا متزوج عشان ارتاااااااااااح ارجوك افهميني وما أقولك غيري كل شي في يوم حاولي قسم بالله اني تعبت من هالعيشه ساره:تعبت اجل ليش جيت اخذتني من عند اهلي محد ضربك على ايدك سعود:احنا قاعدين نتفاهم مانتهاوش ساره: وش اسوي لك انت ماتبي تتحمل عيالك واللي مثلي عندها خدامه مو انا الله يلعن حظي البزران ماكلين عيني والبيت من جهه وانت من جهه وانا نفسي مالحقت عليها انت ماعندك الا دوماك وشوف اخلاقك كيف صايره وش تقول عني سعود: يصير خير وناموا طبعا جاب لها الخدامه والبيت صار سنقت عشره والعيال مرتبين وكل شي على احسن حال بس ((العوج عوج)) الاخت ساره تتضبط وتتصلح ومسجله في دوريه للعايله ماغير طايره من هالباب اليوم عند ام عبدالله وبكره عند ام فهد وبعده عند ام احمد و....الخ جلست على هالموضوع تقريبا 4 شهور واذا قعدت في البيت ماسكه هاتلفون وبربره فيه سعود: ساره وين العقال ساره: تاشر له وهي تكلم تهز كتوفها ما أدري وبيدها روح شوف في الدولاب انتهى اليوم وقبل النوم سعود: ساره ساره نمتي ساره: اي تعبانه وش تبي سعود: قومي اقعدي معي شوي ساره: وش تبغى في شي سعود: لا ساره: طيب نام سعود: الى متى كذا تدرين اللحين لي 5 اسابيع منك معقوله مااشتقتي لي ساره: ان لله ماراح نوم الا مشتاقه لك بس خلني انام تعبانه سعود: تعبانه؟؟ من ايش ساره: خلاص جبت الشغاله بتذلنا فيها وش فيك انت تكره راحتي جيب لك حرمه بعد احسن وفكنا سعود:هذاللي بيصير ساره : عادي حللك ربك اربع بعد شهرين وسعود مو على بعضه اذا جاه اتصال راح المجلس يكلم وطول وقته مو في البيت ويدخل يغني ويضحك ويلعب عياله ولا يعاتب ساره ولا شي خذى قرض وهدى لساره هديه طقم ذهب بثمانية الاف ساره: وااااااااو يجنن يابعد عمري هذا لي سعود: اي لك ساره: وش المناسبه؟ سعود : مافي مناسبه اخذت قرض وجبته لك عادي اكيد الليله بنسهر ساره: انشالله بس اللحين ودني لاهلي لان حريم اخواني وخواتي متجمعات ابي اوريهم سعود: تعبااااان بكره اوديك ساره: خلاص خلاص اخوي يوديني سعود: انت ماغير طايره من هالبيت الا تروحين يلا يلا البسي بعد شهر سعود كااااااشخ حييييل بعد صلاة العصر سعود : ساره تعالي ابيك في موضوع مهم ساره : بروح لامي اذا رجعت قوله سعود : لا ماينفع تعالي ساره : اخلص بسرعه وش فيه سعود: ما لاحظتي اني كاشخ ساره: اللحين هذا الموضوع طيب مبروك وحلوه كشختك والله سعود: لا مو هذا الموضوع اليوم عرسي ساره: ايييييش سعود:عرسي ومثل ما قلتي ربي حلل لي اربع عموما انا مستعجل اذا بتروحين لاهلك كالعاده روحي واذا تباتين هناك بعد احسن لان الليله ما راح ارجع وحبيت اخبرك عشان ماتعرفين من غيري وطلع طاحت ساره على ركبها تصيييييييييح الين ماجفت دموعها واخذت عيالها وراحت لاهلها بعد 3 شهور وسعود وتهاني<< زوجته الثانيه في قمة الوناسه والفرح وساره محترقه وسعود مسوي جدول يوم هنا ويوم هناك مره من المرات تهاني: ياقلبي سعود: هلا حبيبتي امري تهاني: ما يامر عليك عدو يارب بعد عمري انت ابي شغله بسييييييييييطه سعود: هههههههههه من تزوجتك عمرك ماطلبتي شي اامريييي حبيبتي تهاني: ابي لرقم مميييييز مره رقمي ذا اشتريته يوم تزوجتك وما حفظته عداد مويه سعود: ههههههههه طيب اعطيني رقمك وانا اجيب لك رقم من لمحه وحده تحفظينه تهاني: الله يخليك لي يا روحي خذ الرقم طبعا ساره وصلها الخبر قالت لسعود انا بعد ابي اغير رقمي قال انا الحركات ماهي عنديوانا بعد لو انتي طلبتي شي اجيبه لك ولو تهاني قالت وانا بعد ما راح اجيبه فاضي لكم انا يلا فكينا ماتستحين صدق وطلع ساره احترقت قالت اذا ماخليته يدوسها ويطلقها ما أكون ساره هالحيوانه راحت ساره ترسل اخوانها يتصلون على رقم تهاني الاول الي مع سعود كانهم كانو يكلمون تهاني ((مغيرين صوتهم او راسلين غيرهم ما ادري)) المتصل: توتو سعو:د تف في عينك بلا من انت وش تبي قال: وش دخلك وين تهاني عصصصصصصصصب سعود من انت المتصل: انت اللي مين لمعوميتك تهاني تحبني وانا وياها بينا خلاف بسيط وبنرد لبعض انا عارف انها راسلتك احنا شباب ونفهم بعض سعود: صعق وقلبه كان بيوقف قاله انت كذاب ماتعرفها ياواطي المتصل: الا اعرفها وشكلها كذا ولون شعرها كذا وفي حبة خال على رقبتها وثانيه في اعلا ظهرها ونحيفه وطولها كذا انت خلني اكلمها وبنتفاهم انا وياها قولها تلغي التحويل سعود: انا رجلها ياكلب لو رجال تعال قابلني وانا افهمك من الرجال يا..... المهم سكر لو رقم ثاني راسل ((تهاني انا فيصل وش فيك قطعتي كذا والا الثور جنبك اذا راح لمرته اتصلي انتظرك قلبي اشتقت لك )) انهبل سعود واسرع بالسياره دخل على تهاني وهي متكشخه مررررره ولابس لبس اغراء قالها وش هالكشخه قالت لعيونك ياروح تهاني انت اعطاها ذاك الكف مين اللي تكلمينه وانا ماني في البيت وهو شاد شعرها تهاني والله ما اكلم احد حرام عليك تظلمني رقمي عندك شوفه قالها اي جوالك الي فضحك يا واطيه كنت مغفل وحيوان يوم خذيتك وطقها وقالها شيلي كل عفشك لاتبقين خيط مالك رجعه انتي قعدت تبكي وتحلف له وراحت خذت المصحف وحلفت ان الي صار اكيد وراه احد قالها الرجال واصفك لك وجه بعد تهاني وهي تبكي طيب انا باثبت لك ان ساره ورى الموضوع قال سعود لاتجيبين طاريها ياكلبه عمرها ماسوت الا انت سويتيه انت قالت تهاني انا باقولك شي اذا صار فساره ورى هالموضوع قال كيف قالت اشتري رقم جديد ورح لساره وقولها انك طقيتني وتبي تطلقني بس تبي تتاكد الاول لانك لاقي معي رقم ثاني مخبيته والعب من وراك وسالها قولها تعرفينه دق الرقم في جوال ساره عشان تشوف اذا طلع مسجل واطلع كل الي قالته تهاني سواه سعود بالحرف وطلع قامت ساره تركض لجوالها وهي تقول طحتي ياتهاني ومحد سم عليك انا حلفت الا تتطلقين واخذت الرقم اللي في الصادر الي دقه سعود في جوالها واعطت اخوانها وسوو نفس الحركات الي سووها رد سعود للمتصل وقاله الي راسلك اليوم ياخذ جزاه ((ربك كريم اكتشفت ساره)) وراح سعود لتهاني وقالها تكفين يابنت الاجاويد سامحيني وحب في راسها وقعدت تبكي تهاني وحضنها سعود وراح لساره وقالها السالفه كلللللها وقالها انت طالق طالقطالق والوجه من الوجه ابيض رضيت بالهم والهم مارضي فينا يلا بيت اهلك وحق قذفك وكيدك لتهاني ربي رده في نحرك انتهى... شوفوا كيد النساء العظيم |
لا يوجد حالياً أي تعليق